صور.. حفل زفاف ملوكي للثنائي (حمدي حنون و ولاء الغلايني) بتوقيع Jehan make awish

أنتِ

لها

مع انتهاء شهر نَـيْسَان / ابريل، كان لابد أن تشاركك أنتِ لها أجمل حفلات الزفاف التي أقيمت مؤخراً في نابلس بتوقيع مستشارة ومنسقة حفلات الزواج جيهان أبو جدي.

ونشرت Jehan make awish صورا على صفحتها الرسمية، لحفل زفاف الثنائي (حمدي حنون و ولاء الغلايني) وأقيمت مراسم الزفاف في قاعة حياة نابلس يوم الخميس الماضي،تقول أبو جدي إنها أرادت في هذا الحفل أن تكون السماء حدودها من خلال اللمسات التي أضافتها لسقف القاعة حيث اتشح بالأبيض.

فيما تميزت زوايا قاعة الحفل بباقات الورد التي نسقت بعناية كبيرة وأضفت جوًّا ملوكيًّا على الحفل.وفي زاوية من قاعة الحفل اختارت أبو جدي وفريقها انارت الشموع ما اعطى جوا رومنسيا وشكل اضافة نوعية جديدة للاحتفال بحسب من حضروه.

وردا على سؤال يتعلق بسر جمال الكوشة أكدت أبو جدي أنها اختارت ان تزين “الكوشة بزهور بيضاء وشموع ملأت الجوانب متناسقة مع الجو العام للقاعة وقد تم توجيه اضاءة عليها.

“لقد تحولت القاعة بهذه اللوحة الملوكية الى مكان بغاية الرومانسية لاستقبال ضيوف وأقارب وذوي العريسين” أضافت أبو جدي.وعن الطابع الذي استوحته أبو جدي في تنسيق ديكور الحفلة هذه المرة أكدت أنه “حفل زفاف بالطابع الملوكي الخرافي”.

ويعتبر (حمدي حنون و ولاء الغلايني) من أهم مصففي الشعر في مدينة نابلس.أنتِ لها و Jehan make awish تباركان للعروسين الجميلين وتتمنيان لهما حياة جميلة وسعيدة.

أخيرا إن كنتِ على وشك الإرتباط فلا بد أنكِ تفكرين في إقامة حفل زفاف للإحتفال بهذا اليوم المميز اتصلي الأن بمستشارة ومنسقة حفلات الزواج جيهان أبو جدي في نابلس.