نصائح جمالية للحوامل

أنتِ

لها

دائمًا ما تبحث المرأة الحامل من بداية معرفتها بالحمل عن الملابس التي تجعلها تستمر بمظهرها الجميل والأنيق.
ولكن الأمر لم يكن بتلك السهولة عزيزتي، هناك قواعد يجب عليكي معرفتها جيدًا، كي تتناسب هذه الملابس مع إطلالاتك اليومية خلال فترة الحمل.
إليكي عزيزتي 4 أمور يجب الاعتناء بها..
1- اختيار الملابس الداخلية

الملابس الداخلية أحد أهم القطع التي يجب الاعتناء بها خلال فترة الحمل، يجب اختيار أنواع ناعمة وخفيفة تسمح بدخول الهواء من خلالها، مع التخلص من الملابس المصنوعة من الأقمشة الصناعية خلال هذه الفترة، والاعتماد على القطع المصنوعة من القطن بنسبة 100%.
أما حاملة الصدر يجب مراعاة التزايد المستمر في حجم الصدر خلال هذه الفترة، وبالتالي التركيز على حاملة صدر لا تضغط على الصدر وتعيق حركة الدورة الدموية.
2- تجنبي شراء ملابس الحمل مرة واحدة
تسوقي أكثر من مرة خلال الفترات المختلفة للحمل، يجب الانتظار واكتشاف التغييرات التي تحدث لك وبناء عليه قومي بالشراء كل فترة، لابد من إجراء التسوق على فترات، وكلما حدث زيادة في الوزن أو تغيير في الجسم قومي بشراء قطعة جديدة.
3- اختيار الألوان

إذا كنت تواجهين مشكلة في زيادة الوزن خلال فترة الحمل، يجب عليكي اختيار الألوان الداكنة، الأسود والأزرق الغامق، مع اختيار ألوان البهجة للإكسسوارات كالحذاء والشنطة التي ترتديها، هذا سيساعد أكثر في تنحيف شكل جسدك.
4-الكعب العالي
ابتعدي تمامًا خلال فترة الحمل عن ارتداء الكعب، ولا تضغطي على قدميك، وقومي باختيار تشكيلة متنوعة من أحذية الباليرينا بألوان مبهجة.
شاركينا في التعليقات عزيزتي بأفضل النصائح حول الملابس خلال فترة الحمل.

المصدر : حياة