الدكتورة هيلين المصري لـ:”أنتِ لها”: المساج العلاجي الحل الأسلم لتكسير الدهون (جربيه الآن)

أنتِ

لها

المشكلات الصحية لدى الإنسان كالامراض المزمنه من ضغط وسكري ودهنيات وأمراض القلب ،ترتبط ارتباط وثيق بطبيعة الطعام وكميات الدهون التي يحتويها حيث بكل جرام من الدهون يزود الجسم بـ ٩ سعرات حرارية .

ويجب الا نغفل عن دور الدهون في التخزين والاستفادة من عدد من العناصر الغذائية المهمة كفيتامين A و D كذلك علاقته الوثيقة بالحفاظ على درجة حرارة الجسم المثالية ، وذلك ضمن معدلاته الطبيعية فإن الزيادة في معدل استهلاك الدهون يؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم مما يؤثر على مستوى الهرمون الأنثوي الاستروجين والذي زيادته تؤدي إلى ظهور الأمراض والمشاكل الصحية.

لذلك من المهم الحفاظ على مستوى دهون معين في الجسم من خلال : الرياضه وتقنين كميات الدهن المأخوذة .

العلاج بعيدا عن الضرر..

وفي هذا الإطار تؤكد الأخصائية والدكتورة هيلين المصري  ومديرة عيادة هيلين كلينك في نابلس أن المساج العلاجي هو الأسلم وهو من الطرق الحديثة في علاج تراكم الدهون.

وتوضح المصري في تصريح لـ”انت لها” أن  المساج العلاجي الذي يعمل على تكسير الدهون عن طريق استخدام مواد خاصة تعمل على حرق الدهون بحيث يكون فيها زيوت عشبية عالية الجودة.

وتفصيلا لما سبق تشير المصري الى أن الأخصائية تعمل بمهارة فائقة من خلال التدليك باتجاهات معينه وذلك للمساعدة على فتح مسارات الغدد الليمفاوية لتخليص الجسم من السموم والعمل على تقليل احتباس الدهون الضارة والعمل على التخلص منها وإعادة توزيعها كل حسب جسمه.

للحصول على جلسة المساج العلاج لتكسير الدهون الان متوفر في عيادة هيلين كلينك

انضمي الان لصفحة عيادة هيلين كلينك وتعرفي أكثر على المساج العلاجي لتكسير الدهون