فساتين زفاف فخمة لعروس الصيف

أنتِ

لها

حفلات الزفاف في فصل الصيف لها معايير خاصة، وهذا بالتأكيد ينعكس على العروس في اختيار فستان زفافها، وتسريحة الشعر، واختيار مستحضرات التجميل الخاصة بها، وأخيراً مكان حفلة الزفاف، إما على الشاطئ أو في قاعة مغلقة. فساتين الزفاف تتغير كل موسم سواء كان فصل الصيف أو الشتاء، ولهذا كانت من أبرز صيحات الزفاف لهذا العام هي فساتين الزفاف مكشوفة الظهر.

فساتين الزفاف مكشوفة الظهر تصدرت بقوة عروض الأزياء، وأبدع فيها كثير من مصممي الأزياء، فكشفوا لنا عن موديلات رائعة تناسب العروس الجريئة، وموديلات فساتين زفاف أخرى تناسب كل فتاة تأمل في الاستمتاع بحفلة زفافها بشكل مختلف ومميز.

تتوفر فساتين الزفاف مكشوفة الظهر بخامات مختلفة، فمنها ما هو مزين بالتل، ومنها ما يعتمد على أقمشة الدانتيل التي ترسم أشكالاً مميزة على حواف ظهر العروس، ومنها ما هو من الستان. يكثر انتشار فساتين الزفاف مكشوفة الظهر والتي تأتي بستايل ذيل السمكة أو كما تعرف باسم mermaid dress. تبدأ هذه الفساتين بشكل محدد للجسم وظهر مكشوف، ويتنهي البعض منها بذيل طويل تزينه أجمل التطريزات.

يفضل أن تلجأ العروس إلى تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر والأكتاف؛ لتتألق بشكل جذاب في حفل زفافها. أما إن كانت العروس تفضل تسريحات الشعر المرفوعة، فهنا سلاسل الظهر بأشكالها المختلفة ستكون الأفضل بالنسبة لها؛ لتتمتع بإطلالة جذابة بالفستان المكشوف من الظهر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.