كيف تختار بطلات فيلم “الفيل الأزرق” إطلالتهن؟

أنتِ

لها

بقلم جاسمين كمال  – فستاني

نعتقد أن كلاً من النجمتين نيللي كريم وهند صبري

نجحتا في أن يثبتا أن شكل الجسم ليس شرطاً للأناقة. فكلاً منهما تمتلك قوام مختلف تماماً عن الأخرى إلا أنه في الكثير من الأحيان يرتدين نفس الستايل ولكن يقمن بتنسيقها بشكل مختلف.
وبما أننا نعتقد أن الكثير من النساء يجدن أن شكل جسمهن هو الحائل بينهن وبين عالم الأناقة، لذلك أردنا اليوم أن نحدثك عن إطلالات نيلي كريم وهند صبري وكيف يقومن بتنسيقها مع اختلاف شكل جسمهن…

فساتين نيللي كريم وهند صبري

على الرغم من أن نيللي كريم تمتلك جسم مستطيل على عكس النجمة هند صبري التي تمتلك قواما أشبه إلى الساعة الرملية، إلا أن اختيارتهما في الفساتين تبدو متشابهة. فعلى سبيل المثال، فضلت كلاهما الفساتين ذات كشكشة من الأسفل. فظهرت نيللي كريم بهذا الستايل مع فستان طويل يصل إلى الأرض وهو ما منحها طولاً إضافياً. على عكس النجمة هند صبري التي اختارته بطول يصل لأسفل الركبة.

إطلالات هند صبري ونيللي كريم

أما بالنسبة للفساتين المنفوشة، فوجدت نيللي كريم أنه من الأفضل اختيارها مع فستان بدون حمالات وفتحة صدر متوسطة. على عكس هند صبري التي اختارت الفستان المنفوش مع أكتاف منسدلة وفتحة صدر واسعة. فكلاً منهما كانت على علم بما سيبرز جمالها بشكل أكبر.

إطلالات نيللي كريم وهند سبري

وعند اختيار الفساتين ذات الذيل الطويل، وقع اختيار كلاً منهما على فستان ضيق يبرز منحنيات قوامهن مع وجود ذيل طويل يضيف لمسة جذابة وساحرة. فحرصت هند صبري على أن يكون الذيل بسيط للغاية حتى لا يمنح قوامها حجماً إضافياً على عكس نيللي كريم التي اختارت الذيل عريض ليمنح قوامها منحنيات بسيطة.

إطلالات نيللي كريم وهند صبري

الجمبسوت اختيار نيللي كريم وهند صبري

كانت الجمبسوت من القطع الرائجة في السنوات القليلة الماضية وحتى اليوم. لذلك كان من المتوقع أن يقع اختيار نيللي كريم وهند صبري عليها. وعلى الرغم من أن كلاً منهما اختارتها أكثر من مرة ولكن كن على علم بتنسيقها بطريقة تتناسب مع شكل الجسم.

إطلالات نيللي كريم وهند صبري

فاختارت نيللي كريم الجمبسوت ذي الأكتاف المنسدلة بفتحة صدر واسعة لتحصل بذلك على إطلالة أنثوية جذابة. أما النجمة هند صبري فكانت على يقين أن الجمبسوت يبرز منحنيات جسمها بشكل كافي لذلك حرصت أيضاً على ألا يكون البنطلون ضيق بل كان فضفاضاً. وفضلت اختياره مع أكتاف منسدلة بصيحة الـRuffles وفتحة صدر متوسطة.

الألوان المحببة لهند صبري ونيللي كريم

دعيني أخبرك، أنني أبدو متفاجئة مثلك تماماً. فنحن نرى كليهما على السجادة الحمراء دوماً بفساتين ذات ألوان محايدة كالأسود، الفضي، الذهبي. ولكن الحقيقة أن كليهما محبات للألوان بشكل كبير. فتارة تجدهن بفساتين صفراء أو حمراء أو برتقالي. وهو ما يمنحهما إطلالة حيوية بشكل كبير.

إطلالات نيللي كريم وهند صبري

نعتقد الآن، أنك تفكرين بشكل مختلف. فلا داعي لاعتقادك أن شكل جسمك يجب أن يحدد أناقتك. بل أنك من تحددين ذلك. ف الأمر كله يتوقف على قطعة الملابس التي ستختارينها وطريقة ارتدائها بشكل يتناسب معك ليمنحك إطلالة أنيقة.