نابلس تكرمهم 2019 … سارعوا بالترشيح

أنتِ

لها

بمبادرة من شركة ديارنا لإدارة الحدث وبإشراف لجنة وطنية متخصصة وبهدف تقديم الشكر والتقدير لنخبة من المبدعين من أهالي محافظة نابلس ولتحفيز الأجيال القادمة على التفاني ولتكريس الايجابية .

أعلنت شركة ديارنا لإدارة الحدث واللجنة الوطنية عن إقامة حفل تكريم لعدد من الذين ساهموا بتقديم خدمات ذات طابع مميز، وتركوا بصمات في مجال عملهم التربوي والثقافي والفني والرياضي والصحي والمهني والإعلامي والشبابي.

ودعت اللجنة المشرفة والتي تضم في عضويتها كلا من المهندس الحاج عدلي يعيش، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني تيسير نصر الله، وعضو المجلس الوطني سمر هواش، ونقيب المهندسين الدكتور جلال الدبيك، وعمر الصدر عن قطاع رجال الأعمال وبإشراف ومتابعة شركة ديارنا لإدارة الحدث.

وأكد مدير عام شركة ديارنا رجل الأعمال مهند الرابي، انطلاق التحضيرات الخاصة بمبادرة نابلس تكرمهم بنسختها الرابعة داعيا الجميع للمشاركة والتصويت.

وقال الرابي: “نسعى وفي سياق التزامنا بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز كل ما هو ايجابي وبناء لأجل مستقبل مشرق لنا ولأبنائنا، منوها في الوقت ذاته حرص الشركة منذ انطلاقتها على تبني الفعاليات المجتمعية الهادفة”.

بدوره، بين أدهم الخروبي، المدير التنفيذي للشركة، أهمية دور وسائل الإعلام في تعزيز المشاركة المجتمعية لتفعيل عملية الترشيح وأهميته في هذه المبادرة، منوها في الوقت ذاته أن المبادرة تسعى لتكريم ثمانية أشخاص في ثمانية قطاعات مختلفة وفق الشروط التالية: أن يكون المرشح مقيماً في محافظة نابلس، وأن يستحق المرشح الشكر والتقدير والتكريم، وأن لا يكون المرشح ممن تم تكريمه في السابق من أي جهة كانت، وأنه سيتم تشكيل لجنة خاصة لدراسة الطلبات والإعلان عن الفائزين في حفل خاص يعلن عنه لاحقا وسيكون آخر موعد لتقديم اسماء المرشحين 2019/11/15.

من ناحيته، أكد المهندس عدلي يعيش، ضرورة تعزيز المفاهيم الإيجابية بالمجتمع وعدم الانجرار وراء الشائعات أو القضايا السلبية خاصة في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وبذل كل جهد ممكن لأجل ذلك.

من جهته، شدد تيسير نصر على أهمية المشاركة وتفعيل كافة المبادرات الإيجابية، وأوضح أن هذه الفرصة المناسبة لتكريم أشخاص يستحقون التكريم في القطاعات: التربوية والإعلامية والثقافية والفنية والرياضية والصحية والمهنية والشبابية.
خطوات الترشيح

المطلوب: دخول من يرغب بتكريم من يريد إلى الرابط التالي https://bit.ly/33ienET ويكتب اسمه ثم رقم تلفونه ثم يكتب اسم الشخص الذي يرغب بتكريمه، ثم يختار القطاع الذي يعمل به الشخص الذي يرشحه، ثم يكتب سبب ترشيحه لهذا الشخص وكتابة سبب الترشيح هي أهم نقطة في نموذج الترشيح وليس كثرة أعداد الاشخاص الذين يختارونه، وكل ذلك وفق الشروط التالية:
1- أن يكون المرشح مقيماً في محافظة نابلس
2- ان يستحق المرشح الشكر والتقدير والتكريم
3- أن لا يكون المرشح ممن تم تكريمه في السابق من أي جهة كانت
4- سيتم تشكيل لجنة خاصة لدراسة الطلبات والإعلان عن الفائزين في حفل خاص يعلن عنه لاحقا
5- اخر موعد لتقديم اسماء المرشحين 2019/11/15
6- فمن يرغب بترشيح شخص يرى أنه مؤهل لهذا التكريم تعبئة النموذج التالي:

فيديو عن المبادرة:

https://www.facebook.com/diyarona/videos/533858940709527/
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Walaa AbuBaker‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

للترشيح تعبئة النموذج المرفق: