موقف سمية الخشاب من الخيانة الزوجية

أنتِ

لها

على خلفية صدور أحدث فيديو كليب لها بعنوان “بتستقوى” لمناهضة العنف ضد المرأة، طالبت الفنانة سمية الخشاب، بأن تكون هناك عقوبة رادعة بالإضافة إلى غرامة مالية، للرجل الذي يضرب زوجته، قائلة: لما يتخرب بيته هيحرّم يعملها تاني بعد كده.

أضافت الخشاب في حوارها مع الإعلامية رضوى الشربيني، خلال برنامج “هي وبس” عبر شاشة “cbc سفرة”، أن الرجل يجب أن يدعم شريكة حياته ويقدّر ما تقدمه له من تضحيات.

 

وردا على الانتقادات المتكررة التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت سمية رسالة إلي أعدائها على حد قولها، قائلة: كل اللي بيحاربوني حروب خفية بقولهم الله يسامحكم.. ركزوا في شغلكم بدل ما تحاربوا واحد ناجح وتضيعوا طاقتكم على الأرض، لأنه كده كده ناجح.

ورفضت الخشاب قبول فكرة تعرضها للخيانة من زوجها، وقالت بثقة: مينفعش أتخان، مش هدّي فرصة لحد يخوني أساسا، ولو حدثت “لا يمكن أعديها”، مشيرة إلي أن الخيانة لها درجات ولكنها ترفضها جميعا، بينما نصحت بقية السيدات بمنح الفرصة لشريك الحياة طالما كانت قادرة على العفو.

كما وجهت رسالة للمرأة المطلقة بألا تجعل طلاقها عائق أمام الاستمتاع بحياتها، قائلة: ابسطي نفسك بنفسك، مطالبة النساء بأن يبحثن عن فرصة للعمل لملء أوقات فراغهن.