إيلي صعب يروي قصة حبه في عرض أزياء شتاء 2019

أنتِ

لها

دائمًا ما يبهرنا بتصميماته الساحرة في عالم الموضة، الأمر الذي جعله يتربع على عرش الموضة في الوطن العربي. هو المصمم اللبناني إيلي صعب “Elie Saab” الذي كشف عن أحدث تصميماته لموسم خريف وشتاء 2020/2019 ضمن أسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة. استطاع إيلي صعب أن يعبر عن قصة حبه للموضة وتصميم الأزياء من خلال مجموعة حملت اسم “Lovestruck”.

تنوعت المجموعة بالعديد من التصميمات، فسيطرت في البداية الفساتين الكلاسيكية المحددة للقوام والتي تميزت بتموجات على الصدر والخصر بصيحة الـ “Ruffles” لتعطي مظهر مليء بالأنوثة. ثم برزت بقوة الفساتين التي حملت طابع ثمانينات القرن الماضي وذلك من خلال ظهور الأكمام المنتفخة إلى جانب الفساتين المطبوعة والمطرزة بأشكال أصابع اليد والقلب. كما شاهدنا الفساتين بقصة الـ “Wrap” والجمبسوت والبدل والتاييرات الكلاسيكية الأنيقة.

 

سيطرت بقوة الألوان الزاهية مثل الأحمر والأزرق والأخضر، إلى جانب الحرص على تقديم اللون الأسود الذي دائمًا ما يكون خيار النجمات على السجادة الحمراء. أما الأقمشة فقد تنوعت بين الستان، التل، الشيفون، الحرير، الأقمشة المخملية (القطيفة). كما قرر “صعب” تقديم المعاطف الكلاسيكية من الريش بطريقة ساحرة.

اهتم إيلي صعب بتقديم الأوشحة الكلاسيكية على طريقة عشرينات القرن الماضي. كما تم تحديد الخصر بفيونكة كبيرة كشفت عن مدى روعة التصميمات، إلى جانب استخدام أحزمة الخصر من الجلود والتي تنوعت بين الرفيعة والعريضة. ظهر بقوة البوت العالي الـ “Over knee” باللون الأسود والذهبي والذي يعد من أبرز صيحات هذا العام.

اختتم إيلي صعب، العرض بمجموعة من الفساتين الكلاسيكية التي بتأكيد سنشاهدها على السجادة الحمراء قريبًا في إطلالات نجمات هوليوود والعالم العربي. اكتشفي معنا أجمل تصميمات إيلي صعب لموسم خريف وشتاء 2020/2019 خلال أسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة.