العبايات البيضاء صيحة ربيع وصيف 2019

أنتِ

لها

دائمًا ما يعكس اللون الأبيض مظهرًا أنيقًا للمرأة العربية. فكان خيار أغلب مصممي العبايات فيأحدث موديلات ربيع وصيف 2019. لذلك شاهدنا العباية البيضاء بأشكال عديدة، سواء بسيطة أو مطرزة أو مطبوعة كي تتناسب مع أجواء الربيع. ويمكنك الآن اختيارها للحصول على إطلالة عصرية مميزة.

لذلك قررنا أن نساعدك بالتعرف على طريقة مدوني الموضة في تنسيقها وما هي المتاجر الخليجية التي قدمتها…

موضة العبايات البيضاء لإطلالة عصرية

لفتت أنظارنا العبايات المفتوحة من الأمام والتي ظهرت مطرزة ومطبوعه بالورود بأكثر من طريقة كي تلبي ذوق المرأة العربية في الربيع. وأيضًا ُقدمت التصميمات بقصة الكاب والتي يمكن اختيارها في إطلالة بعد الظهيرة لمظهر راقي. كما برزت بقوة الموديلات التي تزينها التموجات بطريقة عصرية وغير تقليدية.

هكذا نسقتها مدوني الموضة

جاء تنسيق العباية مائل للإطلالة ذات اللون الموحد، فاختارت بعض مدوني الموضة ارتدائها مع  الحجاب الأبيض. أما الأخريات فجاء اختيارهن لارتداء الطرحة النود معها. وبالنسبة للحذاء، فكان الأسود أو النود هم الأكثر استخداماً.

العباءة البيضاء خيارك في العمل

لأن كل امرأة تهتم بالحصول على مظهر أنيق في العمل، يمكنكِ اختيار العباءة ذات اللون الأبيض والتصميم الجذاب لتكون هي إطلالتك. وننصحك باختيار الموديل المغلق من الأمام والذي يتميز بطابع رسمي. مثل الذي يشبه بليزر البدلة. أو اعتماد العباءة التي اختارتها دلال الدوب من حصة الفلاسي والتي تتميز بعقدة على الصدر.