تلد طفلاً أسمر اللون وتقنع زوجها أن القهوة هي السبب!

أنتِ

لها

الحياة مليئة بالمفارقات والحوادث الغريبة، ويحدث كثيراً أن يولد لأم وأب يتمتعان ببشرة بيضاء، طفل داكن البشرة، بسبب الوحام أو جينات وراثية، ولا يكون السبب كما يظن البعض: الخيانة.

وحدث هذا الأمر مؤخرًا مع امرأة إسبانية.إسبانية أدهشت زوجها الأبيض بإنجابها طفلاً داكن البشرة منه فقد نشب نزاع غريب نهاية الأسبوع الماضي بين زوجين في مستشفى «جامعة فالنسيا» بإسبانيا، بسبب إنجاب المرأة طفلاً ذا بشرة داكنة اللون.بررت لزوجها ولادتها طفلاً أسود منه بسبب إدمانه شرب القهوة

المرأة التي تبلغ من العمر 24 عامًا، اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة، مما أدى إلى إنجابها مولودًا «أسود».

الزوج يشك بخيانة زوجته له

وأثارت الحادثة جدلاً كبيرًا بين والدي الطفل، فكل طرف منهما يبحث عن تفسير لسبب إنجاب طفل ذي بشرة سوداء من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلاً: «أنا لست عنصريًا، لا يهمني لون بشرته، لكن هل يعني هذا أنك خُنتني؟

يشرب الزوج القهوة طيلة الوقت

لكن المرأة لم تنتظر كثيرًا لتقول لزوجها: «لا شيء يمكن أن يبرر لون بشرة المولود إلا القهوة التي تحتسيها كل يوم، أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائمًا ليلاً ونهارًا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد لذلك»، حسب موقع «روسيا اليوم».
الزوج اقتنع بأن القهوة سبب ولادة طفل أسود منه

واستطاعت المرأة إقناع زوجها حيث قال: «أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي صحيح أنني أشرب الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة».

ولهذا لا بأس من تقليل كمية القهوة المشروبة من باب الاحتراز ليس إلا، لمن يشرب أكثر من خمسة أكواب قهوة في اليوم الواحد.