تتويج الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج

أنتِ

لها

تويجً الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019، التي أقيمت بدعم من الهيئة العامة للرياضة، على حلبة FunXtrem خلال الفترة من 26 فبراير حتى 6 إبريل. وتوَّج الأبطال الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبطولة الذي شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً من قِبل محبي وعشاق رياضة السيارات، وعدد كبير من وسائل الإعلام التي قدِمت لتغطية الحدث.

وتنافس في الجولة الختامية 50 متسابقاً على ألقاب الفئات الأربع، حيث حسم خالد الزايد لقب الفئة العامة لصالحه، وجاء سعود المسعود ثانياً، وماجد إبراهيم ثالثاً، فيما حصدت ياسمين المدني المركز الأول في فئة السيدات، وجاءت أمجاد العمري ثانياً، والجوهرة السديري ثالثاً، أما في فئة الناشئين، فجاء عبدالإله محمد الطيب في المركز الأول، بينما حلَّ أحمد السيسي ثانياً، والجوهرة السديري ثالثاً، وأخيراً حقق المركز الأول في فئة ذوي الهمم سلمان العميري، وجاء ثانياً وليد غزواني، وثالثاً عبدالعزيز الضويان.

وهنَّأ الأمير خالد الفائزين، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات والإنجازات في رياضة السيارات، وأشاد في الوقت نفسه بجهود الشركاء، ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح الحدث، كما ثمَّن الدعم المتواصل من الهيئة العامة للرياضة، وسعيها إلى تطوير جميع الرياضات، ومنها رياضة السيارات والدراجات النارية التي بدأت تقطف ثمار هذا الدعم، وترسِّخ مكانتها بوصفها واحدةً من أميز الرياضات على مستوى السعودية.

بينما وجَّه المهندس محمد الطيب، رئيس مجلس إدارة FunXtreme، الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لإتاحته الفرصة للحلبة لاحتضان بطولة الاتحاد السعودي، مؤكداً استعداد الحلبة الدائم لاستضافة الأنشطة والفعاليات الخاصة بالاتحاد.
فيما أعرب المهندس عمار القاضي، الرئيس التنفيذي لحلبة FunXtreme، عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة، مشيراً إلى أنها أسهمت في إيجاد مساحات مخصصة للشباب لممارسة هواياتهم بشكل آمن، ودعا جميع شرائح المجتمع إلى زيارة الحلبة، وممارسة رياضة الكارتينج، والاستمتاع بالإثارة التي يعيشها المتسابقون وسط أجواء متميزة، ووفق أعلى معايير السلامة.