الإثنين, نوفمبر 23, 2020
16 °c
Jerusalem
14 ° Tue
13 ° Wed
13 ° Thu
12 ° Fri
12 ° Sat

الحسناء ونهائي أبطال كرة القدم

بعد ساعات من عاصفة تعليقات وردود أفعال أعقبت ظهورها المباغت.. قالت تقارير إعلامية إن موقع “إنستغرام” حظر الوصول إلى حساب فتاة حسناء اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، وذلك بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين.

وفي حدود الدقيقة 18 من المباراة التي كانت تجرى بين ليفربول وتوتنهام، اقتحمت فتاة شابة تدعى كينسي ولنسكي أرضية الملعب بلباس شبه عار.

ولم يكن حسابها آنذاك على إنستغرام يضم سوى نحو 250 ألف معجب. ومباشرة بعد انتشار صورها ومعلوماتها على المواقع الاجتماعية، تلقى حسابها عددا “قياسيا” من المعجبين والمعجبات.

وفي أقل من 24 ساعة، أصبح حساب ولنسكي يضم نحو مليوني ونصف مليون معجب، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من إدارة الموقع الاجتماعي.

مسيرة "ضخمة" لأبطال أوروبا في ليفربول

وقال موقع “جي إتش غوسيب” إن سبب حظر الحساب لا يعرف بعد. ونشرت الشابة كينسي مقطع فيديو على تويتر تقول فيه إن حسابها على إنستغرام “تعرض للاختراق وليس للحظر”.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفتاة الحسناء اقتحمت الملعب بهدف الترويج لموقع يقدم “محتوى إباحيا”، يملكه حبيبها، المدعو فيتالي، والذي يشتهر على يوتيوب بفيديوهات “المقالب”.

وسبق لفيتالي أن فعل نفس الأمر، عندما اقتحم نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.

اقتحمت كينسي ولنسكي أرضية ملعب نهائي أبطال أوروبا

 

الحسناء التي أوقفت نهائي الأبطال تنشر فيديو على

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينسي فولانسكي، التي اقتحمت الميدان وهي شبه عارية أثناء نهائي الأبطال الذي جرى السبت في العاصمة الإسبانية مدريد، فيديو على حسابها في “تويتر”.

Kinsey wolanski@KinseyWolanski
792 people are talking about this

وأبدت فولانسكي خلال الفيديو انزعاجها من إغلاق حسابها في “إنستغرام” بعد أن قفز عدد متابعيها فجأة وخلال 24 ساعة فقط إلى أكثر من مليوني متابع، حيث كان لديها قبل ذلك 400 ألف فقط، وبعد دخولها أرضية الملعب وإيقافها من جراء ذلك لبعض الوقت مجريات الشوط الأول لنهائي “التشامبيونزليغ” قفز عددهم إلى مليونين ونصف، قبل أن يتم إغلاق الصفحة بشكل مفاجئ.

الحسناء التي أوقفت نهائي الأبطال تنشر فيديو على

وتمكن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من الوصول إلى هوية فولانسكي، بعد البحث عن الجملة التي كتبتها على ملابس البحر التي كانت ترتديها أثناء اقتحامها الملعب، وهي: Vitaly Zdorovetskiy، وهو اسم صديقها البلوغر فيتالي زدوروفيتسكي المنتمي لأصول روسية ومقيم في الولايات المتحدة، والذي نشر على صفحته في “إنستغرام” فيديو من تصويره يوثق لحظة دخول فولانسكي لأرضية الملعب، كونه كان قد خطط معها مسبقا القيام بهذه الفعالية الدعائية.

يذكر أن ليفربول توّج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، ليحرز اللقب للمرة السادسة في تاريخه.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

المصدر: تويتر

ذات صلةمواضيع

خلال تكريم النساء المتعافيات من السرطان وصاحبات المشاريع الصغيرة وزير الاقتصاد ننفذ تدخلات لزيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة

خلال تكريم النساء المتعافيات من السرطان وصاحبات المشاريع الصغيرة وزير الاقتصاد ننفذ تدخلات لزيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة

خلال تكريم النساء المتعافيات من السرطان وصاحبات المشاريع الصغيرة وزير الاقتصاد ننفذ تدخلات لزيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة كرمت...

الموضوع التالي

الأكثر قراءة

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist