“ديارنا” تختار قاعات القلعة لفعالية “هلا رمضان”لاستقبال الشهر الفضيل

أنتِ

لها

 وقعت شركة ديارنا اتفاقية لحجز (قاعات القلعة) وذلك لإقامة معرض “هلا رمضان”، الذي سينظم في قاعاتها قبل بدء شهر رمضان المبارك، وتحديدا بتاريخ 20-24/4/2020.
وقال المدير العام لشركة ديارنا مهند الرابي: “إن فعالية “هلا رمضان” ستكون مميزة هذا العام وتحمل في جعبتها الكثير من العروض والتخفيضات على المنتجات التي تهم المواطنين في محافظة نابلس، وسيشارك في المعرض قرابة الـ50 شركة عارضة موزعة بمختلف المنتجات، بحيث لا تقتصر فقط على الشركات التموينية.
وأضاف الرابي: ” أن “هلا رمضان” ستشهد سلسلة من الفعاليات الدينية والترفيهية للأطفال التي ستقام منها في أرض المعرض وغيرها في أزقة البلدة القديمة وستكون موزعة على عدة حارات وذلك لإحياء تلك المناطق”.
وأوضح الرابي أن الفعالية تقوم على فكرة العروض والخصومات تحت شعار ” هلا رمضان”، وذلك لتحقيق جملة من الأهداف الكبيرة في ترويج محافظة نابلس وتسويقها ومساعدة القطاع الخاص في عرض وبيع بضاعتهم بأسعار جديدة وتنزيلات حقيقية تحقق الفائدة لهم وللمواطن الزائر.
وعن اختيار المكان أشار الرابي إلى أن اختيار قاعات القلعة كان موفقا في معارضنا السابقة حيث أنها تشهد نشاطاً ليس له مثيل وذلك لقربها على الجميع وسهولة الوصول اليها.
بدوره رحّب عزام السلعوس المدير العام لقاعات القلعة بفكرة المعرض التي ستعمل على إحياء الوضع الاقتصادي في المدينة وضواحيها.