أبراج يُحافظ أصحابُها على الهدوء بالحالات الطارئة.. هل تنتمين لأحدها؟

أنتِ

لها

يتمتع بعض الناس بالقدرة على الحفاظ على هدوئهم بغض النظر عن الضغوطات، بينما يتمتع البعض الآخر بشخصيات هادئة بحيث لا يمكن إغضابهم من الأساس.

وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة “يورتانغو” أبراجًا تستطيع الحفاظ على هدوئها أثناء حالات الطوارئ:

برج الميزان

تجيد سيدة برج الحوت الحفاظ على هدوئها ومنع تدهور الأمور خلال المواقف المرهقة، وتبقى هادئة بالتفكير بإيجابية ولا تسمح لنفسها بالتركيز على أي سلبيات.

برج الجدي

سيدة الجدي بارعة في البقاء هادئة؛ لأنها صبورة للغاية وليست مندفعة، وتأخذ وقتها في التفكير بتأن والتوصل لرد فعل لا يجعل الأمور أسوأ.

برج الجوزاء

ابنة برج الجوزاء تتمتع بقدرة مذهلة على الحفاظ على هدوئها في المواقف الموتّرة، ولا تسأل أبدًا لماذا أو ماذا لو، وبدلًا من ذلك، تركز على ما يجب فعله لحل الأمر دون تصعيد أو إثارة الخوف والذعر غير المجدي.

برج الثور

برج الثور من الأبراج الهادئة للغاية عندما يحتاج إلى ذلك، فسيدة الثور تظل قوية وصامتة متجنبة أي أحاديث عديمة الفائدة، فهي تحرص على أن تكون دقيقة في كلماتها لتجنب تصعيد الأمور.

برج الدلو

تتمكن سيدة برج الدلو من الحفاظ على هدوئها بالانفصال عن الموقف والظروف الموتّرة لدقيقة، بهدف استجماع أفكارها وتقييم الوضع بموضوعية وإبقاء مشاعرها تحت السيطرة.

كما لديها القدرة على النظر إلى الصورة الكبيرة ورؤية الأشياء من منظور الآخرين؛ ما يساعدها على اتخاذ القرار بشأن أفضل الحلول.