مكياج عروس ناعم

أنتِ

لها

الاتجاه إلى كل ما هو طبيعي أمر أصبح أساسيًّا بعالم الموضة، كما يبدو أننا سنشهده بشكل كبير السنوات القادمة، لا سيما بمكياج العروس، لاطلالة هادئة ومثالية بحفلِك.

للحصول على المكياج الناعم، الخطوة الأولى هو اختيار درجات الأساس الأقرب أو المماثلة للون بشرتِك، فلا تقعي بفخ الحصول على بشرة فاتحة، باعتماد كريم أساس مغاير تمامًا للون بشرتِك.

ظلال الجفون تلعب دورًا كبيرًا بمكياجكِ الطبيعي، لهذا ركزي أكثر على ألوان ظل الجفون الترابية كالبيج والبني والسومون، ولكن إن رغبتِ باعتماد الأيلاينر مثلًا، فاعتمدي درجات مطفيّة وهادئة جدًّا من ظل الجفون، وسينطبق الأمر ذاته على أحمر الشفاه.

يفضل أيضًا ألا تعتمدي على كونتور للوجه حاد وقوي، مع الهايلايتر اللامع إن كنتِ تريدين الحصول على اطلالة بسيطة ومخملية، يفضل أن يكون بسيطًا يُبرز عظمتَيْ الوجه، ويصغّر أو يكبّر الجبهة لديكِ.

الأمر ذاته أيضًا بالنسبة للرموش، فالرموش الكثيفة جدًّا، ستجعل عينيكِ تبدوان جاحظة وغريبة، لهذا يفضل اعتماد رموش متوسطة الحجم، وإن كانت عيناكِ ضيقة فاعتمدي على الرموش الطويلة من الأطراف.

أما أحمر الشفاه فسيكون ورديًّا أو شفافًا، أو بدرجات النود المطفيّة، وفي ما يخص الغلوس اللامع فسيكون مناسبًا أيضًا مع المكياجالمخملي الناعم.