حيل لوضع مكياج كالنجمات

أنتِ

لها

تابع جميعنا أحدث صيحات الموضة بعالم المكياج ونعجب بها ونقدرها جداً. ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيق إحداها، خاصة إذا كان لون براق وجريء هنا يختلف الأمر تماماً. فنشعر حينها بالغرابة ونخجل من تطبيقه. ولكن حبي للمكياج دفعني للقيام برحلة بحث طويلة ومتابعة خبراء التجميل الذين أفضلهم، حتى يمكنني وضع هذه الألوان بطريقة تحاكي النجمات، دون خجل. فكان السؤال الذي يدور ببالي دائما، هو كيف يمكنني أن أضع ظل جفون باللون الأصفر؟

قررت أن أتخذ الفرصة عندما كنت في إحدى المناسبات، ووضعت ظلال الجفون الأصفر وإليك ما توصلت له حتى أتمكن من وضع هذا اللون، دون أن تبدو عيني غريبة أو مرهقة.

١- الأيلاينر والماسكرا

لا شك أن هذه الخطوة هي المفضلة بالنسبة لي. فأنا مقتنعة كليا أن الأيلاينر قادراً على أن يجعل كل شيء أفضل، فخط بسيط منه يغير إطلالتك بالكامل. بعد قيامك بوضع طبقة من ظلال الجفون الأصفر ومزجه جيداً على جفنيك، قومي برسم خط رفيع من الأيلاينر. اتبعي هذه الخطوة بوضع طبقات من الماسكرا على رموشك العلوية والسفلية. وبعد تطبيق هذه الحيل تجدين أن عينيك أصبحت ذات شكل جذاب ومريح.

٢- السموكي

إن وضع بعض الظلال البنية الغامقة على خط الرموش، يجعل أي لوك للعين يبدو أجمل. ولذلك يمكنك وضع بعض الظلال البنية في الركن الخارجي من العين، وطبقي الظلال الصفراء بكثافة على جفنيك، ولاشك أن الناس ستحب مظهر عينيك بشكل كبير.

٣- اللون الذهبي أو البرتقالي

يمكنك أيضا أن تجعلي الشكل يبدو مقبولاً ومناسباً للمناسبات الراقية. فقط كل ما تحتاجينه هو استخدام الظل الأصفر كقاعدة، وتضعين فوقه طبقه من اللون الذهبي أو يمكنك استخدام اللون البرتقالي الهادئ.

٤- الجفون اللامعة

على الرغم من أن الجفون اللامعة تتنافى تماماً مع ما ذكرته سابقاً حول محاولة جعل هذا اللوك غير مبالغ فيه. وإنما إن قمت بتطبيقه جيدا سيبدوا مثل الكثير من المدونات اللواتي يجعلن الجفون ذات الظلال الصفراء واللامعة تبدو مقبولة إلى حد كبير. على أي حال يمكنك تطبيقها إذا كنتِ في سهرة مع صديقاتك ولا شك أن الكثير من العلامات التجارية توفر ملمع الجفون بجودة ع