نصائح لتكوني الأجمل بأي مناسبة

أنتِ

لها

الفترة القادمة مليئة بالمناسبات والاحتفالات ولا بد أنكِ تريدين أن تظهري بأفضل حال . دعينا نقدم لكِ النصائح التالية لمساعدتك، ولكن حاولي أن تتمتعي بالبساطة وألا تبالغي في أي شيء.

1- ارتدي فستاناً رقيقاً على الموضة الدراجة بألوان الموسم، على أن يتناسب مع لون بشرتك، ويمكنك أن تضيفي إليه بعض الإكسسوارات (مثل العقد أو الأقراط) التي تزيد الفستان إشراقةً، إضافةً إلى الحذاء والحقيبة المتناسبين مع فستانك.

2- أما بالنسبة إلى شعرك، فاستعملي الماسكات التي تقوم بترطيبه، وتغذيته، إضافةً إلى اهتمامك بتناول الأغذية التي تساعد على إطالة الشعر وتغذيته، مثل البيض والأفوكادو وزيت اللوز، وبذور عبَّاد الشمس، وزيت الزيتون.

3- ننصحكِ كذلك بأن تسألي مصفف الشعر عن التسريحة الأنسب لكِ والتي تتماشى مع شكل فستانك أيضاً.

4- أما بالنسبة للمكياج، فنحن كفتيات لا بد أن نهتم ببشرتنا، أليس كذلك؟ فقبل الاهتمام بوضع المكياج نقدِّم لك بعض النصائح اللازمة للاهتمام

ببشرتك الجميلة:

–  قومي بترطيب وجهكِ، لأن المكياج يجفف بشرتكِ،  أما الترطيب فيكسبها نعومةً ويجعلها أكثر نضارةً وصحَّة.

–  رطّبي شفتيكِ بمرطب الشفاه وضعي مُلمِّع الشفاه بعده، وإذا كنتِ تحبين وضع أحمر الشفاه، استعملي الألوان الفاتحة كالألوان الوردية والطبيعية.

–  ضعي قليلاً من ظلال العيون، التي تتناسب مع لون عينيكِ وألوان ملابسكِ، وتذكري أن عليكِ أن تبدئي وضعها من الزاوية الداخلية للعين باستعمال لون واحد فاتح.

–  استعملي أحمر الخدود، بدرجة تتناسب مع لون بشرتك، ويمكنك أن تستشيري والدتك في هذا الأمر.

–  وأخيراً ضعي “الماسكارا” والتي تجعل عينيك تبداون أكثر اتساعاً وأكبر.  ويمكنك أن تضعي طبقتين من “الماسكارا” إذا كانت طبقة واحدة لا تكفي.

–  وتذكري دائماً أنه للعناية ببشرتكِ يجب غسل وجهك جيداً في نهاية اليوم لإزالة المكياج.